الاستثمارات الحالية

منذ إنشائها قامت الأشرم للاستثمارات بتنويع محفظتها الاستثمارية لمواكبة التوجهات المتغيرة للأسواق. وتمتلك الشركة حالياً استثمارات عديدة ضمن مجموعة واسعة من القطاعات، بما في ذلك البيع بالتجزئة، الإنشاءات، العقارات، والإعلام.

  • الأشرم للمقاولات

    الأشرم للمقاولات

    قطاع البناء

    تعتبر الأشرم للمقاولات من شركات البناء الرائدة في الإمارات العربية المتحدة. وهي متخصصة في كافة جوانب البناء والإنشاءات، وقد أسهمت بصورة فاعلة في مسيرة نمو الدولة، من ناطحات السحاب الشاهقة، إلى مشاريع البنية التحتية المتطورة. ومنذ انطلاق أنشطتها في المنطقة في عام 1974، نجحت الأشرم للمقاولات في ترسيخ مكانتها كشريك البناء المفضل لأبرز مؤسسات القطاعين الخاص والعام.

  • أزاديا الإمارات

    أزاديا الإمارات

    شركة تجارية تبيع المنتجات الفاخرة

    تقوم أزاديا بتحديد اتجاهات الموضة واستقطاب العلامات التجارية العالمية إلى قطاع التجزئة السريع النمو في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وتضم هذه الشركة الرائدة في قطاع التجزئة والمنتجات العصرية أكثر من 50 علامة تجارية عالمية في قطاعات الأزياء والأكسسوارات، الأغذية والمشروبات، المفروشات المنزلية، المنتجات الرياضية. وتتمتع أزاديا بسمعة مرموقة ضمن قطاع التجزئة في الإمارات العربية المتحدة، وهي تسهم في ترسيخ مكانة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا كمركز عصري للأناقة من خلال توسيع نطاق محفظتها الاستثمارية. 

  • باكلايت ميديا

    باكلايت ميديا

    شركة إعلانات

    باكلايت ميديا شركة متخصصة بالإعلانات الخارجية، وهي تتولى الترويج للعلامات التجارية على امتداد الإمارات العربية المتحدة منذ عام 1996. وتركز الشركة على ابتكار لوائح إعلانية ذات تصاميم متميزة، حيث تتعاون مع نخبة من الخبراء في هذا المجال لتحتل مركز الصدارة في الخدمات الإعلامية الخارجية المبتكرة والعالية الجودة، وتسهم في ترسيخ حضور أرقى العلامات التجارية العالمية في مواقع إعلانية فريدة على امتداد المنطقة.

  • دبي العقارية

    دبي العقارية

    عقارات

    تعتبر "دبي العقارية" ذراع الأشرم للاستثمارات في المجال العقاري، وتتولى إدارة محفظتها العقارية لتضاعف الإمكانيات المالية لأصولها بكفاءة وفاعلية. وإلى جانب إدارتها لمحفظة الأشرم العقارية، تقدم دبي العقارية حلولاً معدة خصيصاً لتلائم احتياجات المؤسسات في مختلف مجالات التطوير العقاري.